جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل التي تسمى بإسم الإمبراطور أليكساندر الأول. لجنة القبول

en>ru>zh>
ar>
es>fr>
title_image

من بين الخريجين - وزراء السكك الحديدية، والسياسيين، ورؤساء مؤسسات النقل الكبرى، والبناء، والمؤسسات الصناعية، والمؤسسات العلمية، والعلماء المشهورين، والمخترعين، والمصممين.

الوحدات العلمية الرئيسية.

  • معهد الإقتصاد التطبيقي والمحاسبة في النقل بالسكك الحديدية؛
  • مركز تقنيات الكمبيوتر والسكك الحديدية؛
  • المركز العلمي والتعليمي للتطوير المبتكر لنقل الركاب بالسكك الحديدية؛
  • مركز الإختبار "السلامة البيئية والحماية في العمل"
  • معمل ومختبر الفحوصات "المختبر الميكانيكي الذي يحمل إسم البروفيسور ن. أ. بيليليوبسكي"؛
  • معمل ومختبر الفحوصات العلمية "مختبر الجسر"؛
  • المختبر العلمي – والبحثي "ديناميات العربات"
  • معمل ومختبر الأبحاث الفرعي "الأتمتة والصيانة والتشحيص ومراقبة أنظمة التشغيل الآلي للسكك الحديدية والتحكم عن بعد"

VK – @interpgups
Facebook – @interpgups
Instagram – @interpgups

2592

vector quotes في عام 2020 ميلادية، بدأت الدراسة في جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل بناءاً على توصية أصدقائي، وهم يدرسون هنا أيضاً. المدرسون يعاملوني بشكلٍ جيد ويساعدونني ويشرحون لي الدروس جيداً. يوجدُ عندنا دروس تطبيقية عملية ممتعة. ويوجد عندي العديد من الأصدقاء الروس. إنَّ مدينة سانت بطرس بورغ هي مدينة جميلة جداً. أنا سعيدٌ لأنني أدرسُ هنا.

دين ويلينغ -
الصين

العلوم الطلابية

  • العمل في الدوائر العلمية والمختبرات البحثية تحت إشراف الأساتذة المساعدين والبروفيسورات في العلوم؛
  • زيادة في المنحة الدراسية على النجاح والتفوق في الأنشطة العلمية والبحثية؛
  • المسابقة في المنح العلمية الدراسية للطلاب في جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل.

الآمان.

إنَّ جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل تأخذ على عاتقها المسؤولية في الحفاظ على سلامة وآمن الطلاب. حيث أنَّ جميع المباني في الجامعة، بما في ذلك، السكن الجامعي الطلابي، يتم حراستها على مدار الساعة، وهي مزودة بخدمة الأمن والمراقبة بالفيديو.

يتم القيام بإجراء عمليات الإخلاء الوهمية بإنتظام، حتى يعرف الطلاب ما يجب عليهم القيام به في حالات الطوارئ. كما ويعمل طاقم من العاملين على مدار الساعة وهم مستعدون لتقديم المساعدة للطلاب إذا لزم الأمر.

الصحة.

يوجدُ في المبنى الجامعي مركز طبي حديث خاص بالجامعة.

في المستوصف الطبي التابع لجامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل، يمكن للطلاب القيام بعمل التشخيص الطبي، والعلاج، والحصول على الإستشارة الطبية، إستصدار الشهادات الطبية اللازمة للسكن والإقامة في السكن الجامعي الطلابي والمشاركة في المسابقات الرياضية.

2596

vector quotes بعد النجاح في إختبار القبول تمكنتُ في الحصول على منحة دراسية من وزارة العلوم والتعليم العالي الروسية للدراسة في جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل. إذ تبين أنَّ قرار الدراسة في جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل كان قراراً صحيحاً. الآن أنا أدرسُ في السنة الأولى، وأنا أحبُّ الدراسة هنا. إذ أنَّ المدرسونَ والموظفونَ والطلاب في هذه الجامعة يخلقون جواً مريحاً للغاية هنا، تماماً كما هو الحال في في المنزل! الحرم الجامعي والمنطقة، التي يقع فيها السكن الجامعي الطلابي جميلان وممتعانِ للغاية. التدريس هنا بسمتوى جديد جداً، ويساعدنا موظفو قسم المكتب الدولي لشؤون الطلاب الأجانب في حل المشاكل الناشئة. كما أنني أشعرُ أنا وأصدقائي براحةٍ كبيرة في جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل.

روخير إرنيستو كاستيلانوس بيريز -
كوبا

رابطة الطلاب الأجانب

معلومات هامة عن الأنشطة الدولية لجامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل: الدراسة في الخارج، وبرامج الشهادات (الدبلومات) الثنائية المزدوجة، ودورات التدريب لمدة قصيرة، والمحاضرات التي يلقيها الأساتذة الأجانب بدرجة بروفيسور وغيره الكثير.

VK – @interpgups

إدارة التعاون الدولي

تقديم الدعم فيما يخص التأشيرات (الفيزا) للطلاب الأجانب، والمساعدة في حل المسائل التنظيمية.

+7 812 310-17-27
+7 812 310-33-89

inter@pgups.ru

2593

vector quotes لماذا أنا إخترتُ هذه الجامعة؟ لكي أكونَ صادقاً، بإستثناء جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل، لم تكن هناك خيارات أخرى في تخصصي الدراسي، حيث يتم تدريس المهندسين في التوجه والتخصص الدراسي "إمدادات الطاقة الطاقة للسكك الحديدية". لكن كم كنتُ مندهشاً من الدفئ والراحة اللذين مكثتُ فيهما على مدى 6,5 عاماً. لقد تأثرتُ جداً بالرعاية التي كانت على جميع الطلاب الأجانب من قبل قسم المكتب الدولي لشؤون الطلاب الأجانب والإدارة في الجامعة. لقد شاركت في الرحلات الأسبوعية إلى جميع المراكز الثقافية والمواقع التاريخية، وزرتُ المسارحُ في مدينة سانت بطرس بورغ المعروفة بقصصها ومؤلفاتها الشهيرة. الإقامة والسكن – هذا موضوع منفصل تماماً. إنَّ مبنى السكن الجامعي الطلابي رقم 7 (أ)، الذي أودُّ تسميته بأكثر من فندق 3 نجوم، يقع على مسافة قريبة من محطة الميترو، وبالقرب منه توجدُ جميع المتاجر ومحلات البقالة الضرورية، والسلع والبضائع الرياضية، والمحلات والمتاجر لبيع المعدات، ولكن الأهم من ذلك – هو وجود مسجد قريب وكنيسة. وبناءاً على طلب الطلاب، تم إعادة بناء ملعب رياضي كبير من جانب الإدارة، حيث لعبنا جميعاً كرة القدم، وكرة السلة، والتنس، والكرة الطائرة وما إلى ذلك. حتى أنه كان يوجد السكن الجامعي الطلابي طاولات للعب طاولة التنس. غالباً ما أمضيتُ الليلَّ في مختبر إمدادات الطاقة الكهربائية، وذلك ليس لأن هناك العديد من المهام والوظائف، ولكن لأنَّ عملي المهني والعملي كان ممتعاً للغاية بالنسبة لي. أودُّ أن أشكرَ جميع الموظفين العاملين في جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل على مساهمتهم ومساعدتهم لي لأصبح خبيراً متخصصاً وذو شأنٍ كبير.

ميرزيد ميرسايتوف -
أوزبكستان

الدعم من قبل المدرسين المسؤولين عن الطلاب

إن المدرسين المسؤولين عن الطلاب هم من بين المدرسين والموجهين، وكذلك من بين الطلاب في السنوات المتقدمة في الدراسة الذين يقدمون مساعدتهم من أجل التأقلم في الدراسة في جامعة سانت بطرس بورغ الحكومية للنقل وفي مدينة سانت بطرس بورغ.

مهام الأشخاص القيمين والمسؤولين عن الطلاب

  • طلاب السنة 1 و السنة 2: المساعدة في التكيف والتأقلم السريع غير المزعج، والتعريف بالحقوق والواجبات والإلتزامات، وتنظيم العملية التعليمية وغير التعليمية في الجامعة، وبناء فريق العمل وخلق مناخ محلي مناسب في المجموعة؛
  • طلاب السنوات 3 – 5: تقرير المصير المهني وتكيف وتأقلم الطلاب، وتحديد وكشف إهتماماتهم، وقدرتهم على أنواع معينة معينة من الأنشطة، وتوجهاتهم في عالم المهن والوظائف، والإبلاغ عن خصوصيات سوق العمل الحديث.

الشكل التقليدي للعمل: ساعات التدريس الدراسية. تخصص ساعة خاصة بالأشخاص القيمين والمسؤولين عن الطلاب مرة واحدة في الأسبوع وهي مدرجة في جدول دوام الطلاب في السنة 1 والسنة 2. في السنوات 3 – 5 فإن عدد الساعات المخصصة للأشخاص القيمين والمسؤولين عن الطلاب تتم وفقا لجدول دوام الأقسام العلمية.

18.04.2021
Наверх